----------
إعلانات
إشتراكات
اتصل بنا

الحركة - 03/05/2018


حضور الأخ محمد أوزين في أشغال المجلس الوطني الفلسطيني
المغرب يدعم المبادرات الرامية إلى إيجاد حل عادل ونهائي للقضية الفلسطينية

شارك الأخ محمد أوزين، نائب رئيس مجلس النواب ضمن وفد برلماني من المجلس في أشغال الجلسة الافتتاحية للدورة 23 للمجلس الوطني الفلسطيني برام الله خلال الفترة ما بين 29 أبريل و2 ماي 2018.
وقال الأخ محمد أوزين إن عقد المجلس الوطني الفلسطيني، يشكل تحديا للخروج برؤية موحدة وشاملة لتكوين جبهة تواجه التحديات المستقبلية.
وأضاف الأخ أوزين في حديث لتلفزيون فلسطين: "نشهد اليوم تحديا في لمّ الشمل، وتوحيد الرؤى والعمل على توحيد الصف، فالشركاء في المجتمع هم شركاء في القرار، وانعقاد المجلس هو للخروج برؤية موحدة وشاملة تمكن من لمّ الصف الفلسطيني، وتشكيل جبهة لمواجهة التحديات المقبلة".
وبعد أن أبرز الأخ أوزين أن تواجد الوفد المغربي لحضور أشغال المجلس الوطني الفلسطيني ليس دعما للقضية الفلسطينية فقط وإنما مناسبة لتجديد العهد، باعتبار تمثل المغاربة ملكا وحكومة وشعبا للقضية الفلسطينية كقضية وطنية بعيدا عن كل مزايدة، أردف قائلا: "صاحب الجلالة الملك محمد السادس، بصفته رئيسا للجنة القدس لا يهدأ له بال ويسعد شخصيا إلا بدعم كل المبادرات الرامية إلى إيجاد حل عادل وشامل وسلمي لفض هذا النزاع في اتجاه حل نهائي للقضية الفلسطينية".


AL HARAKA - 2005 - الحركة