----------
إعلانات
إشتراكات
اتصل بنا

الحركة - 23/06/2018


خلال استقبال خبير بريطاني في مجال السياسات العمومية والحملات الانتخابية
الأخ أمسكان يتوقف عند مسار الحركة الشعبية ودورها في السياسة العامة واستعدادات الحزب للمؤتمر الوطني الثالث عشر

الرباط - صليحة بجراف

استقبل الأخ السعيد أمسكان عضو المكتب السياسي للحركة الشعبية، أول أمس الخميس بالرباط، بلير ماك دوكل خبير بريطاني عن حزب العمال في مجال السياسات العمومية والحملات الانتخابية اللقاء، الذي يدخل في إطار انفتاح حزب الحركة الشعبية على الفعاليات الدولية، جاء في إطار تنسيق الحزب مع المعهد الجمهوري الأمريكي بالمغرب.
وبعد أن رحب الأخ أمسكان، بالخبير البريطاني والوفد المرافق له، توقف عند مسار الحركة الشعبية ودورها في السياسة العامة فضلا عن استعدادات الحزب للمؤتمر الوطني الثالث عشر الذي يشكل إنجاحه هاجس الحركيات والحركيين اليوم، مؤكدا تعبئتهم التي تستوجبها المرحلة لإنجاح هذه المحطة التاريخية، التي تتطلب من كافة أبنائها أن يكونوا في مستوى الحدث.
من جانبه، أعرب دوكل عن حبه وإعجابه بالمغرب وشغفه بالتجربة المغربية سواء من ناحية تنزيل الديمقراطية و مضامين الدستور الجديد وطريقة التعامل مع تحديات العولمة والإكراهات الماكرو اقتصادية والجيوسياسية.
إلى ذلك، تحدث باقي مداخلات ممثلات وممثلي التنظيمات الموازية للحركة الشعبية عن برامج عملها وكيفية التنسيق بين كل مكونات الأسرة الحركية فضلا عن تهيئها للمحطة المؤتمر الوطني الثالث عشر.

 

AL HARAKA - 2005 - الحركة