----------
إعلانات
إشتراكات
اتصل بنا

الحركة - 28/07/2018


في بلاغ توضيحي للفريق الحركي بمجلس النواب
نفي مزاعم وترهات موقع "زنقة 20" وتأكيد عمل الفريق بانسجام وتعاون ووفق قواعد الديمقراطية

الرباط/ الحركة

نفى الفريق الحركي بمجلس النواب، الخبر الذي تناقلته الجريدة الإليكترونية "زنقة 20" تحت عنوان "نايضة معيور وسبان بين برلمانيي الحركة الشعبية حول بونات الحج"، معتبرا "الخبر مغلوطا وزائفا ولا علاقة له بالواقع".
وذكر الفريق الحركي، في بيان توضيحي يحمل توقع الأخ محمد مبديع رئيس الفريق، توصلت "الحركة" بنسخة منه أمس الجمعة، أن الفريق الحركي بمجلس النواب، اجتمع فعلا يوم الإثنين 23 يوليوز 2018، بعد نهاية الجلسة العامة المخصصة للمناقشة والتصويت على النصوص الجاهزة، وليس الثلاثاء كما ادعى صاحب الخبر.
وأضاف البيان، أن الإجتماع طبعه جو عاد، لكون الحاضرين تداولوا في نقط كانت مدرجة بجدول الأعمال، موضحا أن الاجتماع لم يعرف أي سب أوشتم أو أية مواجهة على خلاف ما تم ادعاؤه.
وتابع البلاغ، أن الأخ محمد فضيلي، الذي تم إقحامه في المقال، منزه عن الأباطيل المزعومة التي تم إلصاقها به، نافيا أن يكون قد طلب أية استفادة من الحج أو غادر الإجتماع للسبب الأنف الذكر، وعليه - يستطرد البيان التوضيحي - أن ما تضمنه المقال المشار أعلاه من "ترهات" و"مزاعم" من وحي خيال كاتبه، الذي كان عليه أن يتصل برئاسة أو إدارة الفريق قبل الإقدام على نشر أخبار زائفة، بهدف التشويش على سير عمل الفريق.
وخلص البيان إلى التأكيد على أن الفريق يعمل بانسجام وتعاون ووفق قواعد الديمقراطية، معربا عن أمله أن ألا تتكرر هذه الإنزلاقات الواهية التي تستهدف الفريق ورموز الحزب بكيل تهم باطلة ومزيفة حتى لا يضطر إلى سلك المساطر التي يسمح بها القانون.

 

AL HARAKA - 2005 - الحركة