----------
إعلانات
إشتراكات
اتصل بنا

الحركة - 12/07/2018


خلال لقاء تواصلي جمع الأخ الأعرج مع حركيات وحركيي الجديدة
التأكيد على التعبئة لإنجاح المؤتمر الوطني الثالث عشر للحركة الشعبية

الرباط - صليحة بجراف

عقد الأخ محمد الأعرج عضو المكتب السياسي ووزير الثقافة والإتصال، مساء الإثنين، لقاء تواصليا مع حركيات وحركيي الجديدة. اللقاء، الذي خصص لتدارس عدد من قضايا تنظيمية وأخرى تهم قضايا تشغل ساكنة الإقليم، يدخل في إطار اللقاءات التواصلية التي يعقدها قادة الحركة الشعبية مع مناضلي ومناضلات الحركيات عبر ربوع الوطن، جرى في ضيافة مصطفى المخنتر النائب البرلماني عن الجديدة.
وقال الأخ محمد الأعرج عضو المكتب السياسي، إن اللقاء تمحور حول عدة قضايا أهمها التعبئة لإنجاح المؤتمر الوطني الثالث عشر للحركة الشعبية المزمع عقده في شتنبر المقبل.
وأضاف الأعرج في تصريح خاص أن المجتمعين، أكدوا على روح التعبئة والانضباط استعدادا لإنجاح المحطة التاريخية المقبلة.
وتابع عضو المكتب السياسي، أن الحاضرين من منتخبين ومناضلين، الذين يحرصون على وضع مصلحة الحزب فوق أي اعتبار، أبرزوا اعتزازهم بالانتماء إلى حزبهم العتيد، مثمنين مبادرة قادتهم التواصلية مع القاعدة، والتي تمكن كلا الطرفين من الإطلاع عن قرب على أحوال الحركيات والحركيين أينما وجدوا بما يخدم مصلحة الحزب في تأطير المواطنين والدفاع عن قضاياهم.
وأشار وزير الثقافة والإتصال إلى أن اللقاء لم يخلو أيضا من طرح بعض القضايا التي تشغل ساكنة إقليم الجديدة عموما لا سيما تلك المتعلقة بالمجال الثقافي.

 

AL HARAKA - 2005 - الحركة