----------
إعلانات
إشتراكات
اتصل بنا

الحركة - 09/02/2018


"الأسود" في تجمع تحضيري بالعاصمة الرباط قبل التوجه إلى سويسر

حدد الفرنسي هيرفي رونار الناخب الوطني، برنامج آخر تجمع إعدادي قبل موعد المشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 المقرر انطلاقها الصيف المقبل بروسيا. إذ من المقرر أن يدخل "الأسود" في تجمع تحضيري بالعاصمة الرباط، ابتداء من يوم 19 ماي المقبل، قبل أن تتوجه بعثة المنتخب الوطني إلى سويسرا في نهاية الشهر ذاته، ومنها إلى روسيا في العاشر من يونيو المقبل.
وقد وقع اختيار رونار لمنتجع غارنس مونتانا لإقامة معسكره الأخير للمجموعة الوطنية، بتميزه على مستوى الارتفاع عن سطح البحر بـ 1500 متر، فضلا عن حالة الهدوء التي يتمتع بها، ما جعله قبلة مجموعة المنتخبات الدولية الراغبة في التحضير بعيدا عن الضغوطات النفسية. ولاتزال الجامعة، في بحث متواصل عن تأمين مبارتين وديتين لشهر يونيو المقبل، من أجل اختبار مدى جاهزية "الأسود" لنهائيات "المونديال"، بعدما وضعتهم القرعة في مجوعة صعبة ضمت كلا من المنتخبات اسبانيا، البرتغال وإيران.
هذا، ومن المرتقب أن يدخل المنتخب الوطني شهر مارس المقبل في تجمع إعدادي سيجمع ما بين العاصمة وإيطاليا، من أجل خوض مبارتين وديتين أمام كل من صربيا وأوزباكستان، إذ سيعلن رونار في الأسابيع المقبلة عن اللائحة المرشحة لخوض التجمع التحضيري المذكور.

 

AL HARAKA - 2005 - الحركة