----------
إعلانات
إشتراكات
اتصل بنا

الحركة - 11/04/2018


في بلاغ للجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الثالث عشر
استكمال هياكل اللجان الفرعية يوم 12 أبريل الجاري

تنفيذا لقرارات المجلس الوطني، انعقد الاجتماع الأول للجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الثالث عشر للحركة الشعبية تحت رئاسة الأخ محند العنصر الأمين العام للحزب، يوم السبت 7 أبريل 2018، على الساعة الحادية عشرة صباحا بمقر الأمانة العامة الحزب.
افتتح الاجتماع بكلمة توجيهية للأمين العام، الذي ذكر فيها بمختلف المحطات التي مرت منها مسطرة تشكيل اللجنة التحضيرية وذلك طبقا لمقتضيات النظاميين الأساسي والداخلي للحزب، مذكرا بالدور الموكول لهذه اللجنة وبضرورة تظافر الجهود وحسن النوايا لإنجاح المحطة المقبلة الهامة، مذكرا بانفتاح اللجنة على كل الكفاءات والطاقات الحزبية من نساء ورجال لأعداد كل الوثائق والأوراق التي ستعرض على المؤتمر المقبل.
بعد ذلك تم عرض مشروع المقرر التنظيمي الخاص باللجنة التحضيرية، والذي أعدته لجينة خاصة من المكتب السياسي على أنظار الحاضرين، وبعد مناقشة مستفيضة تم التصويت عليه بالإجماع.
إثر ذلك قدم الأمين العام مقترح المكتب السياسي والقاضي بتولي السيد السعيد أمسكان عضو المكتب السياسي، رئاسة اللجنة التحضيرية، وهو المقترح الذي صادق عليه أعضاء اللجنة بالإجماع ودون معارض، ليلتحق هذا الأخير بالمنصة لرئاسة الاجتماع.
وقد أسفرت عملية انتخاب المقرر العام للجنة التحضيرية، ومنسقي اللجن الفرعية على النتائج التالية:

المقرر العام للجنة التحضيرية: السيد حاتم بكار
نائب رئيس اللجنة التحضيرية: السيد محمد حسن السرغيني
منسق لجنة القوانين والأنظمة: السيد عدّي السباعي
منسق لجنة البرامج والأرضية السياسية: السيد حمو أوحلّي
منسقة لجنة الإعلام والتواصل: السيدة نزهة بوشارب
منسق لجنة المالية واللوجستيك: السيد محمد الغراس
منسق لجنة انتداب المؤتمرات والمؤتمرين: السيد لحسن سكوري.

كما تم في نفس الاجتماع توزيع أعضاء اللجنة التحضيرية على اللجن الفرعية الخمس وذلك بناء على اختياراتهم الواردة في الاستمارة التي تم توزيعها عليهم، وتوقيعهم على تصريح بالشرف. واستكمالا لهياكل اللجان الفرعية تقرر عقد اجتماع هذه اللجن يوم الخميس 12 أبريل 2018، على الساعة الخامسة مساء بمقر الأمانة العامة للحزب.


AL HARAKA - 2005 - الحركة