----------
إعلانات
إشتراكات
اتصل بنا

الحركة - 29/08/2017


ترأس الوفد المغربي في الملتقى القاري السنوي للبرلمانات الوطنية والجهوية
أنشطة مكثفة للأخ محمد أوزين بالكاميرون

قام وفد برلماني برئاسة نائب رئيس مجلس النواب، الأخ محمد أوزين، بزيارة الكاميرون في مهمة رسمية في إطار الملتقى القاري السنوي للبرلمانات الوطنية والجهوية المنظم من طرف البرلمان الإفريقي.
والتقى الوفد المغربي، على هامش مشاركته في المؤتمر، عددا من المسؤولين الأفارقة والكاميرونيين، بالخصوص رئيس الجمعية الوطنية الكاميرون جِبْرِيل كاباي سيديبي، ورئيس مجلس الشيوخ الكامروني مارسيل نيات نجيفنجي الذي يعد رقم 2 في هرم السلطة الكاميرونية، فضلا عن رئيس مجموعة الصداقة البرلمانية المغربية الكاميرونية، وهمت هذه اللقاءات، مناقشة عددا من القضايا المتعلقة بالتعاون بين البلدين، في مجال العمل البرلماني، والقضايا المشتركة، فضلا عن القضية الوطنية الأولى، قضية الصحراء المغربية.
كما كان للوفد المغربي، برئاسة الأخ أوزين، لقاء هام مع رئيس مجلس الشيوخ لجمهورية بوروندي، الذي عبر للمسؤولين المغاربة عن دعم بلاده للقضية الوطنية، وتطلعه إلى الارتقاء بالعلاقات البرلمانية الثنائية بين البلدين.
هذا وقد تمت دعوة رئيس البرلمان الإفريقي لزيارة جهة فاس مكناس الأسبوع المقبل، من طرف الأخ محمد أوزين، الذي حضر حفل عشاء أقامه رئيس البرلمان الإفريقي على شرفه بعيد نهاية أشغال المؤتمر.


 

AL HARAKA - 2005 - الحركة