----------
إعلانات
إشتراكات
اتصل بنا

الحركة - 22/08/2017


أمير المؤمنين يستقبل أعضاء الوفد الرسمي المتوجه للديار المقدسة لأداء مناسك الحج

استقبل أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، أول من أمس الأحد بالقصر الملكي بتطوان، أعضاء الوفد الرسمي الذي سيتوجه إلى الديار المقدسة لأداء مناسك الحج.
ويضم الوفد الرسمي، الذي يترأسه وزير الثقافة والاتصال الأخ محمد الأعرج، كلا من كريم قسي لحلو العامل، مدير الشؤون العامة بالإدارة المركزية لوزارة الداخلية، وبنسالم أوديجا قاضي مدير التشريع بوزارة العدل.
كما يضم الوفد سيدي نور الدين علوي مدير الشؤون المالية ونظم المعلومات واللوجستيك بوزارة الشؤون الخارجية والتعاون الدولي، والكولونيل لحمر بديع ضابط من القوات الجوية الملكية.
حضر هذا الاستقبال وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية أحمد التوفيق.
وبالمناسبة، قال وزير الثقافة والاتصال، الأخ محمد الأعرج، إن أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، وجه للوفد الرسمي المتوجه للديار المقدسة تعليماته السديدة المتعلقة بضرورة السهر على تمكين الحجاج المغاربة من أفضل الظروف لأداء مناسك الحج.
وأوضح الأخ الأعرج، في تصريح للصحافة، عقب استقبال الوفد، الذي يرأسه، من طرف أمير المؤمنين، أول من أمس الأحد بتطوان، إن جلالة الملك أكد، خلال هذا الاستقبال، على "ضرورة التواصل مع الحجاج المغاربة المتواجدين بالديار المقدسة والإنصات إليهم، سعيا إلى تمكينهم من أداء شعائر الحج في أفضل الظروف".


 

AL HARAKA - 2005 - الحركة