----------
إعلانات
إشتراكات
اتصل بنا

الحركة - 12/08/2017


إلى حظيرة الوطن الأم
تنظيم مهرجان خطابي بالداخلة تخليدا للذكرى 38 لاسترجاع وادي الذهب

تنظم المندوبية السامية لقدماء المقاومين وأعضاء جيش التحرير، بالداخلة، مهرجانا خطابيا، تخليدا للذكرى 38 لاسترجاع وادي الذهب إلى حظيرة الوطن الأم. وذكر بلاغ للمندوبية أن هذا المهرجان، الذي ينظم بتنسيق وتعاون مع مصالح ولاية جهة الداخلة وادي الذهب، يخلد لذكرى تعتبر من المعالم الوضاءة في مسيرة كفاح العرش والشعب من أجل استقلال المملكة واستكمال وحدتها الترابية.
وأضاف البلاغ أن برنامج المهرجان يشمل توشيح صفوة من قدماء المقاومين وأعضاء جيش التحرير بأوسمة ملكية شريفة، وتكريم ثلة أخرى من المقاومين الذين بذلوا الغالي والنفيس في سبيل وطنهم وملكهم إضافة إلى مداخلات تستحضر فصول ملحمة الكفاح البطولي والجهاد المقدس الذي خاضه العرش والشعب بالتحام وثيق وترابط متين في سبيل حرية الوطن واستقلاله وتثبيت وحدته الترابية، ودفاعا عن مقدساته الدينية وثوابته الوطنية.
وأشار ذات المصدر إلى أنه في إطار العناية الموصولة والرعاية الدائمة لهذه الفئة المجاهدة، سيتم توزيع إعانات مالية على عدد من المقاومين وأراملهم وأبنائهم.
وأفاد البلاغ، أن مصطفى الكثيري، المندوب السامي لقدماء المقاومين وأعضاء جيش، سيقوم بزيارة إلى فضاء الذاكرة التاريخية للمقاومة والتحرير بالداخلة، للإطلاع على التغييرات التي عرفها بعد عملية التوسيع والتهيئة التي تم القيام بها في إطار الشراكة بين المندوبية السامية والمجلس الإقليمي لوادي الذهب.


 

AL HARAKA - 2005 - الحركة