----------
إعلانات
إشتراكات
اتصل بنا

الحركة - 28/09/2018


الأخ الغراس يؤكد جاهزية فضاء المؤتمر الوطني الثالث عشر ويدعو الحركيات والحركيين إلى إنجاح عرسهم الحركي

صليحة بجراف

كشف الأخ محمد الغراس، منسق لجنة الإعداد المالي واللوجستيك عن آخر التحضيرات للمؤتمر الوطني الثالث عشر، الذي تفصلنا عن موعد انطلاقه ساعات محدودة.
وقال الأخ الغراس في تصريح ل"الحركة" إن القاعة التي ستحتضن المؤتمر بالمجمع الرياضي مولاي عبد الله بالرباط، جاهزة وفي أحسن حلة، ونحن بصدد وضع اللمسات الأخيرة.
وأضاف الأخ الغراس: "نحن الآن بصدد توزيع المؤتمرين على أماكن إقامتهم، وأنتم تعلمون أن الطاقة الإستعابية للرباط ليست كالدار البيضاء مثلا "لكن - يستطرد -منسق لجنة الإعداد المالي واللوجستيك، أنه بفضل تضافر جهود مجموعة من الإخوان القياديين سواء على المستوى الجهوي أو المحلي تمكنا من إعداد أماكن السكن للجميع.
الأخ الغراس، الذي لم يفته الإعراب عن شكره لبعض القياديين بكل من خنيفرة ووزان الذين ساهموا في توفير السكن لمناضليهم، وكذا شكره لمناضلي الرباط ـ سلا ـ القنيطرة، الذين ساهموا في إنجاح هذه المحطة بتحمل نفقات تنقلهم، مؤكدا توفير وسائل النقل للمؤتمرين والمؤتمرات من أماكن إقامتهم إلى مكان المؤتمر.
وتابع الأخ الغراس أنه يترقب أن تكون بعض الوفود من المؤتمرات والمؤتمرين خاصة من أقاليم الجنوبية وكذا من ورزازات، قد وصلت، مساء أمس الخميس، لم يفته أن يدعو الحركيات والحركيين إلى تضافر الجهود لإنجاح عرسهم الحركي.
تجدر الإشارة إلى أن انعقاد المؤتمر الوطني الثالث عشر، الذي يتزامن مع الاستعدادات لتخليد الذكرى الستين لتأسيس الحركة الشعبية، تحت شعار "حركة من أجل الوطن" يشكل "محطة تاريخية جديدة في مسار هذا الحزب العتيد، الذي يمتد على مدى ستين سنة من النضال والتعبئة في تلاحم تام بين الحركيات والحركيين لترجمة رؤية الحزب الإستراتيجية في سبيل خدمة الصالح العام ورفع التحديات الآنية والمستقبلية وترسيخ الديمقراطية والدفاع عن المقدسات والثوابت الوطنية".
ومن المقرر أن يشارك في المؤتمر 2500 مؤتمر ومؤتمرة وفق معايير تضمن تمثيلية كل الأقاليم.

 

AL HARAKA - 2005 - الحركة