----------
إعلانات
إشتراكات
اتصل بنا

الحركة - 30/10/2019


استكملت هياكلها في أول اجتماع لمكتبها التنفيذي
منظمة النساء الحركيات تعلن تعبئة شاملة وفق خارطة طريق طموحة من أجل تموقع أفضل سنة 2021

عقد المكتب التنفيذي لمنظمة النساء الحركيات، يوم الجمعة الماضي بمقر الأمانة العامة للحركة الشعبية، اجتماعه الأول برئاسة الأخت نزهة بوشارب، رئيسة المنظمة. وأفاد بلاغ للمنظمة أن هذا الاجتماع خصص لتوزيع المهام بين عضوات المكتب، المنتخبات في الدورة الأولى للمجلس الوطني للمنظمة، المنعقدة يوم السبت 5 أكتوبر الجاري.
وأضاف البلاغ أن المكتب التنفيذي تداول في موضوع تسطير برنامج عمل على أساس خارطة طريق دقيقة وأهداف محددة، باعتماد مقاربة تنظيمية ترابية مرتكزة على سياسة القرب والتنزيل الملموس لخيار الجهوية المتقدمة، وبرؤية استشرافية على المدى المنظور، ترمي إلى تأطير حقيقي للنساء في العالم القروي والأحياء الشعبية بالمدن.
وفي كلمة بالمناسبة، أكدت الأخت بوشارب على أهمية المرحلة الراهنة وما تستدعيه من الحزب وتنظيمه النسائي الموازي، من تواجد وحضور قويين في الساحة السياسية، من خلال نهج سياسة القرب من المواطنات و المواطنين وتحفيز وتشجيع النساء في الحاضرة وفي القرى على الانخراط في الحزب، لتوسيع قاعدته واستقطاب نخب جديدة، خاصة وأن البلاد على مشارف الاستحقاقات المقبلة.
ودعت الأخت نزهة بوشارب النساء الحركيات إلى توحيد الصفوف، حتى نتمكن من تسجيل الانخراط الفعلي والجاد في تنمية البلاد تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة نصره الله، في انسجام تام مع شعار مؤتمرنا الوطني الرابع "حركيات لأجل مغرب رائد وواعد".

 

AL HARAKA - 2005 - الحركة