----------
إعلانات
إشتراكات
اتصل بنا

الحركة - 03/11/2016


في بلاغ صادر عن الاجتماع العادي للمكتب السياسي للحركة الشعبية
تفويض أعضاء المكتب السياسي للأمين العام تدبير التحالفات السياسية والانتخابية مع الفرقاء السياسيين

عقد المكتب السياسي للحركة الشعبية اجتماعه العادي، يوم الثلاثاء فاتح نونبر 2016، برئاسة السيد محند العنصر، أمين عام الحزب. واستهل المكتب السياسي أشغاله بقراءة الفاتحة ترحما على روح الفقيد محسن فكري، الذي قضى في حادث مفجع، وقرروا توجيه رسالة تعزية ومواساة إلى والد الفقيد، معربين عن إشادتهم بالتدخل الملكي العاجل من خلال تعليمات سامية صارمة من أجل تعميق البحث في هذه النازلة، من أجل تحقيق العدالة والإنصاف، وحتى لا تتكرر مثل هذه الحوادث مستقبلا.
بعد ذلك، انتقل المكتب السياسي إلى التداول في تفعيل قرار المجلس الوطني للحزب في دورته الاستثنائية ليوم 29 أكتوبر الماضي، والقاضي بتفويض صلاحيات مهمة تحديد التوجهات في موضوع التحالفات الانتخابية والسياسية وفق المادة 53 من النظام الأساسي للحزب،إلى المكتب السياسي والأمين العام.
وقد عرف تناول هذه النقطة تبادلا لوجهات النظر، ليرسو القرار على اللجوء إلى مسطرة التصويت، حيث سجل إجماع على تفويض المكتب السياسي للأمين العام مهمة تحديد التوجهات في موضوع التحالفات الانتخابية والسياسية وفق المادة 53 من النظام الأساسي للحزب.
كما فوض أعضاء المكتب السياسي للأمين العام تدبير التحالفات السياسية والانتخابية مع الفرقاء السياسيين طبقا للمادة 57 من النظام الأساسي للحزب.

 

AL HARAKA - 2005 - الحركة