----------
إعلانات
إشتراكات
اتصل بنا

الحركة - 2020-03-18


دعت جميع النساء الحركيات والمواطنات إلى التضامن والتطوع لخدمة الوطن
منظمة النساء الحركيات تثمن المبادرة الملكية السامية بتخصيص 10 ملايير درهم لمواجهة الفيروس

استجابة لطبيعة المرحلة الحساسة التي يتجاوزها العالم بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، وتنفيذا للقرارات التي قامت بها السلطات المغربية استنادا إلى آراء وتوصيات أخصائيي الصحة، ومواكبة للإجراءات الاحترازية التي قامت بها الحكومة من أجل تفادي انتشار هذا الوباء بين المواطنات والمواطنين، تؤكد منظمة النساء الحركيات ما يلي:
أولا: تثمينها للمبادرة الملكية السامية بتخصيص 10ملايير درهم لمواجهة هذا الطارئ الصحي ومعالجة انعكاساته المحتملة اقتصاديا واجتماعيا.
ثانيا: تعلن تأجيل جميع أنشطتها المبرمجة حتى إشعار آخر، وتؤكد الانخراط الفعلي لكل عضوات المكتب التنفيذي والمجلس الوطني في اعتماد كل سبل تحسيس وتوعية المواطنين والمواطنات بخطورة الوباء والتعريف بالتوجيهات الطبية الوقائية وكذا بالبقاء في منازلهم وعدم الخروج إلا عند الضرورة القصوى كأسلوب وقائي.
ثالثا: تدعو إلى استعمال كل وسائل التواصل الاجتماعي أو أي أساليب أخرى كفيلة بإيصال المعلومة الى كل الفئات العمرية للمواطنين والمواطنات.
رابعا: باستشعار المنظمة حساسية الظرفية الراهنة التي تعيشها بلدان العالم، فإنها تدعو جميع النساء الحركيات من داخل المملكة ومن خارجها الى التضامن والتطوع لخدمة الوطن والمواطنات والمواطنين من أجل محاصرة الوباء والمساهمة في الحد من مخاطره.

 

AL HARAKA - 2005 - الحركة