----------
إعلانات
إشتراكات
اتصل بنا

الحركة - 12/06/2019


لفائدة المقاولات المتوسطة والصغيرة شهري يونيو ويوليوز
حملة تواصلية بعدة مدن للنهوض بالتمويلات والصفقات العمومية

أعلنت شركة(فينيا) التابعة لمجموعة صندوق الإيداع والتدبير، أول أمس، بالدار البيضاء، أنها ستنظم حملة تواصلية بعدة مدن تتعلق بالنهوض بعملية الولوج للتمويلات والصفقات العمومية، لفائدة المقاولات المتوسطة والصغيرة، وذلك خلال شهري يونيو ويوليوز 2019.
وقال المتصرف، المدير العام للشركة علي بنسودة خلال لقاء صحافي نظمته الشركة من أجل تسليط الضوء على هذه العملية "إن الهدف من هذه الحملة الوطنية هو تعزيز دورنا كشريك موثوق به في أوساط المقاولات الصغيرة والمتوسطة".
وأضاف بنسودة أنه سيتم في إطار هذه الحملة عقد لقاءات مع 2200 من مدراء الشركات، حيث " سنقدم لهم اقتراحات وبدائل تتعلق بالتمويل، وذلك حتى يتمكنوا من إيجاد الأجوبة الدقيقة لأسئلتهم، وكذا الوقوف عند القيمة المضافة لتدخل شركة فينيا، في ما يتعلق بنجاح وتنمية مشاريعهم.
وقال في هذا السياق أنه " من خلال الشراكة مع الأبناك، توفر فينيا للشركات التي ترغب في الولوج إلى الصفقات العمومية أو الخاصة، مجموعة واسعة من المنتجات المرنة والملائمة لجميع مراحل تنفيذ المشاريع".
وحسب بنسودة، فإن هذه الحملة التواصلية ستغطي تسع مدن، موضحا أن البداية ستكون من طنجة في 17 يونيو الجاري، ثم فاس في 19 يونيو الجاري، ومكناس ( 20 يونيو )، ومراكش (21 يونيو).
وستتواصل هذه الحملة لتحط الرحال بالعيون في 1 يوليوز القادم، والدار البيضاء ( 3 يوليوز)، والرباط ( 04 من يوليوز)، ووجدة ( 05 يوليوز)، وأكادير ( 09 يوليوز ).
وتجدر الإشارة إلى أن شركة فينيا، مكنت 4850 مؤسسة صغيرة ومتوسطة الحجم، من الحصول على 2 ر10 مليارات درهم، خلال سنة 2018، وهو ما يؤكد، حسب مسؤوليها، الدور الذي تضطلع به هذه الشركة في تطوير أنشطة المقاولات المغربية، التي تعد مصدر فرص الشغل والنمو الاقتصادي في البلاد .
وتقدم فينيا أيضا خدمات غير مالية لمرافقة الشركات الصغيرة والمتوسطة، وتقديم المشورة لها من أجل تعزيز قدرتها الإدارية وشفافيتها.

 

AL HARAKA - 2005 - الحركة