----------
إعلانات
إشتراكات
اتصل بنا

الحركة - 16/02/2017


عقب لقائه برئيس الحكومة
الأخ العنصر: زيارتي لابن كيران "ودية" ولحد الساعة ليس هناك أي انفراج في مشاورات تشكيل الحكومة

صليحة بجراف

اعتبر الأخ محند العنصر الأمين العام لحزب الحركة الشعبية، زيارته صباح أول أمس الثلاثاء لعبد الإله ابن كيران رئيس الحكومة المعين وأمين عام حزب العدالة والتنمية بمنزله "ودية" ولم يتم التطرق فيها إلى مسألة تشكيل الحكومة.
وقال الأخ العنصر في تصريح ل "الحركة"، "زيارتي إلى ابن كيران "ودية"، وكانت مبرمجة منذ أسبوع، ولم نتطرق فيها إلى مشاورات تشكيل الحكومة".
وأضاف الأخ العنصر "علاقتنا برئيس الحكومة وحزب العدالة والتنمية، ليست وليدة اليوم، بل معروفة وقديمة ولا تحدد بتشكيل الحكومة فقط".
وبعد أن أكد الأخ الأمين العام أنه لحد الساعة ليس هناك أي انفراج في مشاورات تشكيل الحكومة، نفى أن يكون هناك أي تنازل في المواقف سواء من جهة ابن كيران أو من جهة الأحزاب الأربعة (الحركة الشعبية التجمع الوطني للأحرار الاتحاد الدستوري والاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية) كما تداولت بعض وسائل الإعلام، قائلا "لازال كل طرف متشبثا بموقفه".
وبخصوص ما يروج حول استبعاد حزب الاتحاد الاشتراكي من تشكيلة الحكومة المقبلة، واكتفائه برئاسة مجلس النواب، قال الأخ العنصر "نحن نرى أنه مادام يترأس مجلس النواب، فمن الأفضل أن يكون في التشكيلة الحكومية المقبلة".



AL HARAKA - 2005 - الحركة